أغنية كاتيب وفديني الجديدة تستعين بهايزنبرج من مسلسل بريكينج باد

كتابةمعازف - إبريل/نيسان 19, 2019

اختار الثناي كاتبيون وفديني اسم شخصية هايزنبرغ من مسلسل بريكينج باد، لعنوان أغنيتهما الجديدة التي نزلاها عبر يوتيوب. يظهر كاتيبون -الذي اختصر اسمه لكاتيب- في الغلاف ممسكا ببوستر لفلم العصابات بَلب فيكشن لتارانتينو.

يشترك الثنائي في العديد من الثيمات أهمها الميل للتجريب والنشأة بنفس المنطقة بتونس العاصمة، الكبارية، التي كانت مسرحًا لعديد التجارب الموسيقية المتنوعة على غرار دب مالكبة ومادو أم سي وبديعة بوحريزي. راكم كاتيب العديد من التجارب خلال السنوات، انطلاقًا من بداية الصقل الأسلوبي مع فايبا والدبو، مرورًا بأفغان بروجيكت وبداياته المنفردة، واتجه أكثر إلى التجريب الصوتي ليستقر مؤخرًا على الكلاود راب والمزج مع النيو سول مع المحافظة على الأداء بالإنجليزية بعد أن اقتصر على العامية التونسية.

نوّع الثنائي في اختيار العينات الصوتية المزجية، فيما ظهر مقطع حواري في آخر الأغنية  مقتطف من سلسلة بريكينج باد الموسم الخامس مما يثبت اختيار كاتيب وفديني لموضوع الأغنية والعنوان.

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply