كرست الزعبي و يُدخَّن في أغنية مشتركة

كتابةمعازف - مارس/آذار 22, 2019

أصدرت تسجيلات صفر عبر ساوندكلاود قبل أيام أغنية قلبي ما تركتو لـ الرابر الأردني كرست الزعبي ويُدخَّن في تعاون هو الأول بين الاسمين في الغناء. قام داز كاظ بإنتاج الأغنية فيما أتم يُدخَّن عمليات المزج والإتقان.

فيما يلي التراك بأيام، صدرت نسخة كرست الزعبي من أغنية فطومة التي غناها للمرة الأولى الممثل دريد لحام. أعاد يدخن مزج وإتقان الأغنية بالاشتراك مع عازف البزق يوسف سيف. جاءت الأغنية كعينة من ألبوم كرست القادم الذي سيحمل عنوان من الكهف وسيصدر عن تسجيلات صفر.

إلى جانب ألبوم من الكهف يظهر مؤخرًا أن تسجيلات صفر تتوسع لتشمل إصداراتها مشاريع أكبر مع موسيقيين من خلفيات مختلفة، كالألبوم الطويل الأول للرابر المصري بِش المتوقع صدوره هذا الشهر، والإصدارات الأخيرة  لـ فاتا مورجانا من رومانيا وآجاما من لبنان والمنتج السوري الأرمني داز كاظ وغيرهم.

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply