ألبوم كانيه وكدي الجديد صار متاحًا للبث

كتابةمعازف - يونيو/حزيران 8, 2018

صار ألبوم كدز سي جوستس، أول ألبومات الثنائي كِدز سي جوستس المكوَّن من كانيه وِست وكِد كُدي، متاحًا للبث على سبوتيفاي وآبل ميوزك وتايدال وأنغامي.

الألبوم مكوَّن من سبع أغاني، ككافة الألبومات الخمسة التي يصدرها أو ينتجها كانيه هذه الفترة، بما في ذلك ألبوم بوشا تي الذي أنتجه وصدر من أسبوعين، ألبوم كانيه نفسه الصادر الأسبوع الماضي، وألبومان لناز وتيانا تايلر سيصدران قريبًا. بعد صدور الألبوم بساعات، تم الانتباه إلى أن أسماء الأغاني نزلت على منصات البث بالترتيب الخاطئ، وكان الترتيب الخاطئ نفسه على كل المنصات. اتضح لاحقًا أن المشكلة حصلت بسبب مشكلة تقنية، وأنه سيتم تصحيحها قريبًا. حتى يتم تصحيحها، تم نشر صورة بأسماء الأغاني بالترتيب الصحيح.

تستخدم ثالث أغاني الألبوم، فورث دايمنشن، عينة موسعة من أغنية بُرن ذ راين بصوت كيرت كوباين، كما يضم الألبوم ظهورات صوتية غير مسجَّلة لـ بوشا تي وموس دِف وتاي دولا ساين. كذلك تحمل رابع أغاني الألبوم، فرييييي، اسمًا فرعيًا هو جوستس تاون ٢، كاستمرارية لأغنية جوستس تاون التي ظهرت في ألبوم كانيه الأخير، يِه.

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply