أغنيتان جديدتان لـ كيفن موربي قبل جولته العالمية

كتابةمعازف - مارس/آذار 4, 2020

نزّل مغني الفولك روك كيفن موربي أغنيتي جيفت هورس وآي واز أون تايم على منصات البث، بعد أن كانتا متاحتين فقط في نسخة أسطوانة الـ ٧ إنش من ألبومه الأخير، أو ماي جود. قال موربي إن الأغنية الثانية عبارة عن “قصيدة حول الجانب من حياته كمغنٍ يؤدي في حفلات. حول التأخر عن هذه الحفلات. الوصول على الوقت. حول رؤية الناس الجميلة التي دفعت لتشاهدك تلعب الموسيقى ليلةً تلو الأخرى. حول رميك الزهور لهؤلاء الناس.” صدرت الأغنية بالتزامن مع إعلان موربي عن جولة حفلات عالمية تبدأ في أستراليا اليوم، وتمتد حتى نهاية الصيف المقبل.

أصدر كيفن موربي العام الماضي ألبومه المزدوج أو ماي جود، خامس ألبوماته الفردية، ليضيف إلى أرشيفه كأحد أبرز مغني الفولك روك المعاصر خلال السنوات العشر الأخيرة. قبل مسيرته الفردية، لعب كيفن موربي جيتار البايس ضمن فرقة وودز بين عامي ٢٠٠٩-٢٠١٣.

 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply