اعترافات خطيرة قادمة في ألبوم لوجيك الجديد

كتابةمعازف - مارس/آذار 20, 2019

فيما يلي ألبومه الأخير واي إس آي في الصادر خريف العام الماضي، أعلن الرابر الأمريكي لوجيك مساء أمس عن موعد صدور ألبومه الجديد الذي سيحمل عنوان كونفشنز أوف إيه دينجرز مايند. سيكون الألبوم الجديد السادس في مسيرة الرابر التي بدأت قبل خمسة أعوام مع ألبومه أندر بريشر الذي حقق نجاحًا تجاريًا ونقديًا متوازيًأ فيما يلي صدوره.

جاء الإعلان عن الألبوم الجديد عبر أغنية مصورة جديدة نزّلها لوجيك عبر حسابه على تويتر وفيسبوك دون أن يحدد موعد صدورها الرسمي. يتابع الفيديو لوجيك الذي يراب بانتظام فيما يتضرج بدماء جرح كبير في عنقه: “لن تكون ك كيني أبدًا / لن تكون أفضل من دريزي أو كول أبدًا / إنك تفقد شعرك وتتقدم في السن / هذه هي التعليقات التي أقرأها على تويتر الآن / فتجعلني أكتأب وأنجرّ للأسفل / أحاول السباحة ولكن أعتقد أني سأغرق / لذا سأحول هذا الشعور إلى موسيقى.”

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply