لوسي دايكس تناقش علاقتها بوالدتها في أغنية جديدة

كتابةمعازف - إبريل/نيسان 24, 2019

نزلت لوسي دايكس اليوم أغنيتها المنفردة الجديدة ماي مَذر آند آي. تأتي الأغنية بالتزامن مع موعد الاحتفال بعيد الأم في أمريكا، وضمن سلسلة إصدارات منفردة خاصة بالمناسبات والعطل بدأت دايكس بإصدارها هذا العام وستجمعها لاحقًا عند اكتمالها تحت عنوان ٢٠١٩.

تناقش الأغنية علاقة دايكس بوالدتها، وعلاقة كل منهما ببرج السرطان وبجسدها وصورتها عن نفسها. تقول دايكس عن الأغنية: ” كوني طفلة متبناة جعلني أدرك ما الذي تورثنا إياه الأمهات عبر الدم والجسد، وما تأثيرهن في تنشئتنا الاجتماعية وسياقها.” قامت هبة قدري بتنفيذ عمليات إتقان الأغنية في استيديو تايملس ماستيرينج. يمكن قراءة مقابلة معازف مع هبة قدري هنا.

كانت دايكس قد أصدرت العام الماضي ألبومها الطويل هستوريان الذي راجعناه في معازف هنا. كما انضمت مؤخرًا إلى فريق بويجينيس إلى جانب فيبي بريدجز، وجوليان بيكر حيث أصدروا سويًا ألبومهم القصير الأول الذي يحمل اسم الفريق.

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply