Genot Centre Quantum Natives Silent Night Event Ma3azef كوانتم نايتفز جينوت سنتر ليلة صامتة معازف
حصريًا على معازف

ليلة صامتة | بث حصري على معازف

معازف ۲٤/۰۳/۲۰۲۰

تعاونت تسجيلات جينوت سنتر التشيكية مع تسجيلات كوانتم نايتيفز في النسخة السابعة عشر من فعالية ليلة صامتة. دعت جينوت سنتر إحدى عشر منتجًا تابعين لـ كوانتم نايتيفز، لتقديم عروض موسيقية مصاحبة لعروض بصرية على مدار ليلة بأكملها. اعتمد تقييم الليلة (Curation) على خلق تجربة حسية فريدة، حيث استلقى الحضور على مراتبهم في مسرح العرض، في حين توالت العروض السمعية المؤلفة من الموسيقى المحيطة والدرون، ليختبر الحضور المنطقة البينية بين النوم واليقظة والمرور في تجربة عالم متكامل بشكل مؤقت. بحسب ما جاء عن مؤسسي جينوت سنتر، المشروع هو “قلب الأفكار الخاصة بالصوت المجرد أو المحيط، ودمجها بجماليات معاصرة من خلال مجموعة كوانتم نايتيفز غير المركزية.”

على هامش الليلة أطلقت قبل أمس جينوت سنتر وكوانتم نايتيفز إصدارًا مشتركًا من سبع ساعات، متاح على باندكامب وهذه الروابط. بالإضافة إلى الإصدار تبث كوانتم نايتيفز فيديو المادة البصرية الخاصة بالليلة عبر معازف. يحتوي الفيديو الذي صممه كليفورد سايج على مشاهد من بيئات بصرية ثلاثية الأبعاد تتغير تدريجيًا، فيما تتدفق تسجيلات موسيقى حية وموسيقى بُثّت عن بعد لكل من تريبيليس وإِثيريل أَرثوبود وبنيلوكس إِنرجي وييكي وييرننج كرو وإنشانتد لاندز وبود ورِكسوند وإِما ماوس، بالإضافة إلى آخرين يمكنكم الإطلاع عليهم من خلال رابط الفيديو.

غلاف الليلة والألبوم من تصميم آو ناين، كما قامت الفنانة هنا كوبيسوفا بتصميم أقنعة للتحفيز على النوم والاسترخاء خاصة بالليلة.

المزيـــد علــى معـــازف