جولة حفلات حية لـ ماسيف أتاك العام القادم

كتابةمعازف - أكتوبر/تشرين الأول 31, 2018

أعلن الثنائي ماسيف أتاك عن إطلاق جولة من الحفلات الحية العام المقبل بمناسبة مرور واحد وعشرين عامًا على إصدار ألبوم مِزانين. تشمل الجولة عدة مدن في أوروبا وبريطانيا، ولم يعلنا بعد عن خطتهم في الولايات المتحدة. سيرافق الثنائي المغنية ليز فار (من فريق كوكتو توينز) والتي شاركت في ثلاثة تراكات من ألبوم مِزانين، أشهرها تيردروب. من المتوقع أيضًا أن يرافقهما مغني الريجي هوراس أندي، والذي شارك في العديد من التراكات منذ إصدارهم الأول بلو لاينز حتى الخامس هليجولاند. صرّح روبرت دل ناجا المؤسس للفريق إن العروض ستشمل إعادة لإنتاج موسيقى الألبوم بشكل جديد بالإضافة لعروض بصرية جديدة مستمدة من العينات البصرية الأصلية للألبوم.

يعد ألبوم مِزانين من أفضل ما قدمه الفريق على مدار مسيرته التي تقترب من ثلاثين عام، حيث يعد علامة في التريب هوب من حيث جودة الإنتاج والطبقات الصوتية الكثيفة، بالإضافة إلى إكساب التريب هوب عنصر حيوي عبر مشاركة أعضاء مرافقين للفريق في عروضهم الحية. من الممكن سماع صدى هذا الألبوم وأعمال ماسيف أتاك بشكل عام في موسيقى كل من بِريال ويَنج فاذرز.

 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply