مسلّم يعلن عن مشروعه المقبل إنفله وانسر بتراك جديد

كتابةمعازف - فبراير/شباط 8, 2019

أعلن مسلّم أمس عن مشروعه المقبل إنفله وانسر الذي حصلنا منه على العينة الأولى، أغنية Shall No One Succeed. حصل مسلّم على رخصة استخدام البيت من صانع الإيقاعات المكسيكي داني (دانيِل آباراكا)، الذي تجاوزت قناته على يوتيوب مؤخرًا المئتي مليون مشاهدة، وساهم بعدة تراكات دخلت قائمة بيلبورد للأغاني الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة. مزج وأتقن إنتاج التراك مهندس الصوت العراقي المقيم في كندا PRSM (عبد الله الدهّان).

سيكون إنفله وانسر أول مشاريع مسلّم منذ صدور ألبومه ما بعد الاحتلال صيف العام الماضي. قدّم الألبوم أغاني تراب تحمل تأثرات عربية معاصرة وكلاسيكية، كأغنية إجرمن عنهن التي تقتبس من الفولكلور الفلسطيني وسارية السواس التي تحاكي الشعبي السوري من حيث الكلمات وخامات الصوت، وخانك التي تستعيد قصيدة أبي العتاهية من العصر العبّاسي.

 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply