مشروع ليلى يعلنون عن ألبوم جديد وينشرون أغنية معاليك

كتابةمعازف - فبراير/شباط 8, 2019

تحتفل مشروع ليلى هذا الشهر بمرور عشر أعوام على انطلاق الفرقة. بهذه المناسبة، أعلنت الفرقة على صفحتها عن عملها على ألبوم جديد باسم مدرسة بيروت، سيترافق إصداره مع إطلاق أكبر جولة أوروبية لمشروع ليلى حتى اليوم، تشمل محطات مثل راوندهاوس في لندن ولـ’ولمبيا في باريس. بإمكانكم متابعة مواعيد الحفلات المعلنة للفرقة من هنا.

ترافق الإعلان عن الألبوم بنشر أول عينة منه، أغنية معاليك التي سجلتها الفرقة في الاستوديو الخاص بها في بيروت وفي استوديو لا فرِت في باريس، بالتعاون مع المنتج جو جودار (من فرقة Hot Chip). تبني معاليك على التوزيع الإلكتروني الغزير وأصوات السّنث الإيقاعية الغامرة التي سمعناها في ألبومهم الأخير ابن الليل (٢٠١٥)، بالإضافة إلى تحول حامد سنو إلى أسلوب غناء أكثر هدوءًا وتركيزًا بشكل يواكب التوجهات الحديثة للسِنث بوب.

 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply