أغنية جديدة لـ موسى في الهوا

كتابةمعازف - مايو/أيار 23, 2019

أصدر موسى في شهر مارس / آذار الماضي أغنيته مش هتسلك مصورةً عبر قناة 8 إنش على يوتيوب، بعد أشهر من الإنقطاع. مع ذلك ما زالت تبدو إصدارته قليلة ومتباعدة إذ انتظرنا شهران إضافيان قبل الحصول على الأغنية الجديدة في الهوا.

صدرت في الهوا يوم أمس عبر قناة موسى الشخصية على ساوندكلاود، تتابع الأغنية أسلوب موسى الذي ظهر في أغنيات سابقة، حيث يبدل أسلوب أداءه الصوتي بين طبقتين مختلفتين إحداهما مصطنعة وأخرى أكثر طبيعية ليبو وكأن شخصين  مختلفين يتشاركان غناء المقاطع.  قام كليك كلاك بإنتاج الأغنية، فيما تم تسجيل الأغنية في استديو الدي جاي توتي الذي قام بعمليات المزج والإنتاج.

بعد صدور في الهوا يوم أمس، عاد المنتج المصري طرخي ونزّل بدوره ريمكس لأغنية موسى السابقة مش هتسلك عبر ساوندكلاود. يمكن الاطلاع على مراجعة مش هتسلك هنا.

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply