ميتسكي ودِف هاينز في ألبوم بورشز المقبل

كتابةمعازف - يناير/كانون الثاني 21, 2020

أعلن المغني والمنتج الأمريكي آرون ماين عن استعداده لإصدار الألبوم الرابع تحت مشروعه الفردي، بورشز. سيصدر ألبوم ريكي ميوزك في ١٣ آذار / مارس المقبل عبر تسجيلات دومينو، وسيضم تعاونات مع ميتسكي ودِف هاينز (بلود أورانج) وزيلا. سجّل آرون ماين الألبوم بين أواخر ٢٠١٧ ومنتصف ٢٠١٩، وقال إن الأغاني تدور حول ثيمات شخصيّة كالضياع والبحث عن اليقين.

ترافق الإعلان عن الألبوم الجديد مع صدور الأغنية المصوّرة Do U Wanna، لتصبح ثاني عينة من الألبوم بعد راينجروفر المسجّلة بالتعاون مع دِف هاينز، والصادرة في تشرين الأوّل / أكتوبر الماضي.

بدأ مشروع بورشز كفرقة في ٢٠١٣، قبل أن تغادر عازفة الجيتار فرانكي كوزموز بعد الألبوم الأوّل لتركّز على مسيرتها الفردية. في عامي ٢٠١٦ و٢٠١٨ نزّل آرون ماين الألبومين بوول وذ هاوس على التتالي، حيث ابتعد عن الجيتار روك لصالح صوت إيقاعي ومعتمد على السنث والإنتاج بشكل أكبر، ليحصد الألبومان احتفاءً نقديًا باعتبارهما من أهم إصدارات السنث بوب الحديثة.

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply