نيون يفتتح العام بسلسلة عينات من ألبومه الأول، بادروم

كتابةمعازف - يناير/كانون الثاني 11, 2019

منذ بداية العام، بدأ الرابر المصري نيون بإصدار عينات بوتيرة سريعة من ألبومه الطويل الأول بادروم، والذي يبدو أنه سيكون من سبعة أغاني. من ضمن الأغاني الخمسة التي حصلنا عليها بالفعل من الألبوم، تعاون نيون مع كل من عمر جاي إكس وهشام رابتور وستارمان، وأنتج كافة التراكات بنفسه.

يعتمد نيون كما عادته على إيقاعات راب أكثر تقليديةً، ميالة إلى البومباب وحتى الجاز من بعيد أحيانًا. فيما لا يزال أسلوبه في الكتابة والإلقاء يمتاز ببعض العصابية والتهكم السوداوي، كشخص يعاني باستمرار من ضغوطات المدن الكبرى على كافة مستوياتها. تبرز من العينات حتى الآن أغنية مسافر سينا التي سجلها بالتعاون مع هشام رابتور، والجزء الثاني من أغنية لا أبالي بالتعاون مع جاي إكس، علمًا أن الجزء الأول من الأغنية يعد من أكثر إصدارات نيون شهرةً وأيقونيةً ضمن المشهد بلازمته التي يسهل مصاحبتها بالغناء.

 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply