الألبوم الأول لـ بياتريس ديلون على تسجيلات بان

كتابةمعازف - فبراير/شباط 7, 2020

بعد انقطاعها عن الإصدارات الفردية لقرابة ستة أعوام، عادت المنتجة البريطانية بياتريس ديلون بألبومها الطويل وُرك أَراوند، الصادر على تسجيلات بان الألمانية. يعتمد الألبوم بشكل أساسي على الإيقاعات المركبة، بأنماطها وموازينها وعناصر أصواتها التقليلية المتعددة.

بالإضافة إلى جودة الأصوات الإيقاعية وصوت سنث الإف إم (الذي يعد عامود أساس الألبوم) بخاماته المعدنية، يحتوي الألبوم على مقاطع عديدة مسجلة بآلات نفخ ووترية وإيقاعية، والتلاعب بالصوت الغنائي، شاملًا تعاونات مع لوريل هالو وكولجيت بهامرا ولوسي رايلتون وباتو وآخرين. من خلال هذه التعاونات وتصميمها الصوتي المتقن وتعدد أفكارها، تبدع ديلون في إنتاج ألبوم يعكس تأثرها بالدَب وأصداء مارك فِل وموسيقى الآي دي إم في العقد الأول من الألفينات، مطورةً إياها بصوت منعش ومعاصر.

 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply