ويجز ومروان موسى في حفل مشترك

كتابةمعازف - نوفمبر/تشرين الثاني 26, 2019

سيؤدي ويجز ومروان موسى في أول حفل مشترك لهما يوم الأربعاء ٤ كانون الأوّل / ديسمبر المقبل، في الفرع الجديد لكايرو جاز كلب في الشيخ زايد.

يعد الاثنين من الشخصيات الأوسع تأثيرًا في مشاهد الراب المحليّة في القاهرة والاسكندرية. بدأ مروان مسيرته كمنتج تحت جناح أبيوسف، قبل أن يبني أسلوبه الخاص عبر سلسلة أغانٍ منفردة، ويتوجه بألبومه الطويل الأوّل بالمناسبة. أصدر مروان مؤخرًا ألبومه الثاني بروبجندا، الذي ضم عدة تجارب مع الشعبي والمهرجانات مثل أغنية مش هكدب عليك. بدأ ويجز مسيرته كجزء من مجموعة ميكروسكوب، قبل أن يبرز بأغنيته الضاربة تي إن تي، ويبدأ مسيرة فردية تضم العديد من الأغاني الشعبية مثل ساليني وباظت.

 يضم الحفل أيضًا كل من ابراهيم إكس ويونس، من تسجيلات كفر الدوار المختصة بالتراب والشعبي والمهرجانات. تنظّم الحفل وكالة المحرّك التابعة لشركة إيقاع. بإمكانكم معرفة المزيد من التفاصيل والحجز عبر صفحة الحفلة على فايسبوك.

 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply