تراك جديد لـ ييرز أُف دينايَل | بث حصري على معازف

كتابةمعازف - June 17, 2020

بعد نجاح ألبومهم القصير بودي ماب، الذي صدر العام الماضي على تسجيلات بينكمان، يعود ثنائي البوست بانك والإندستريال ييرز أُف دينايَل بالألبوم الطويل المصغّر هيومان تراجيدي، على تسجيلات موديولار مايند اللبنانية.

تمهيدًا للألبوم الذي سيصدر غدًا، تبث معازف حصريًا تراك جينوسايد تشيت، رابع إصدارات الألبوم الفردية. ينطلق التراك بأصوات سنث فضائية وخط بايس مكتوم وإيقاعات متقطعة، ممهدًا لصوت باركوسينا هانوسوفا المشوّش، التي تلقي خطابًا يصف ترقّب نهاية العالم. لا يصنّف التراك تحت نوع موسيقى محدد، إذ يتميز الثنائي بالتجريب المستمر بالمزج بين عناصر موسيقى الرايف والإندستريال نويز، متمسكين بجماليات البوست بانك، حتى في إصدارهم هذا الأكثر تجريدًا وتجريبًا.

يتكون الثنائي من الموسيقي والمنتج والدي جاي الفرنسي جيروم تشيرنيان، والفنانة والمنتجة والدي جاي التشيكية باركوسينا هانوسوفا. بدأ تعاون الاثنين مع إصدار ألبوم قصير على تسجيلات دِث آند ليجر / بروكن إنجلِش كلَب عام ٢٠١٧.

يأتي الألبوم كتاسع إصدار لتسجيلات موديولار مايند، التي قام بإنشائها المنتج اللبناني كوجو عام ٢٠١٥. تقدم موديولار مايند توجهها كمساحة استكشافية حرة للفنانين الذين يعبّرون عن أنفسهم داخل هوامش الثقافات المضادة.

قامت بتصميم وإخراج الأعمال البصرية شارلين دينانسيير. يمكن طلب الألبوم مسبقًا كنسخة رقمية أو أسطوانة فاينل محدودة العدد عبر باندكامب.