حصريًا على معازف

تراك جديد لـ لبوست درون وبوست توحيد | حصريًا على معازف

معازف ۱۷/۰۸/۲۰۲۱

أعلنت تسجيلات راكيتي المصرية عن استعدادها لإطلاق إصدارها الثالث، ريدي فور ناثنج، الألبوم القصير الأول للمنتج الصاعد بوست درون. على عكس إصداريها السابقيْن ذوي التوجه الراقص، تذهب راكيتي إلى منطقة أكثر مغامرةً وتجريبًا في إصدارها الجديد، كاشفةً عن واحد من أكثر المنتجين الصاعدين إثارة في المشهد الإلكتروني المصري. يأتي بوست درون على رأس مجموعة من المنتجين والدي جايز الواعدين ضمن المشهد، رأينا منهم مؤخرًا أسيوطي وأشرار، بالإضافة إلى حسن أبو علم في العام الماضي.

تتمتع تراكات الإصدار الستة بحسٍ داكن وغامض، تستمد إلهامها من الدَب، الذي تتسلل عبره معالم الدبستب والجانغل. يعطي المنتج المصري مجالًا للتنفس في بعض المقاطع المحيطة فيكتمل تدفق التراكات بشكل سلس. يعتمد بوست درون بالأساس على طاقة البايس التي يصدّرها في آذان مستمعيه، بالإضافة إلى خلق مشاهد صوتية مجرّدة تسير على خط رفيع يفصل بين الاسترخاء والتوتّر. كما يحتوي الألبوم على ريميكسين لـ حسن أبو علم. إصدار بوست درون الأول واحد من الأعمال المحمسّة في المنطقة لهذا العام. 

تصوير عمر كفراوي

بمناسبة إطلاق الألبوم في العشرين من الشهر الحالي، تبث معازف حصريًا العينة الثانية، دوشة إف إم بالتعاون مع الرابر بوست توحيد. يتمتع التراك بطابع راقص عنيف محمّل بمعالم إندستريال، إذ يغرق بوست درون فواصله الإيقاعية وصوت بوست توحيد بالدستورشن ليُحكم حس الألبوم الغامض. 

 يمكنكم طلب الألبوم مسبقًا على باندكامب.

 

 

 

 

المزيـــد علــى معـــازف