حصريًا على معازف

تراك جديد لـ جاينت كلو | بث حصري على معازف

معازف ۰۷/۱۰/۲۰۲۱

بعد خمسة أشهر من إصداره واحدًا من أفضل ألبومات هذا العام، يعود المنتج ومؤسس تسجيلات أورانج ميلك، جاينت كلو (كيث رانكين) بألبوم جديد على تسجيلات جينوت سنتر التشيكية. رغم كونه واحدًا من المنتجين المميزين على الساحة الإلكترونية، نادرًا ما شارك في حفلات بسبب قلقه منها، حتى أصبح بثه لعروض حية أو مسجلة على الإنترنت وسيلة مناسبة لمواجهة جمهوره. جمّع جاينت كلو تراكات من عروضه بين عامي ٢٠١٨ و٢٠٢١ تعكس أداءه الفريد على درَم باد SPD-SX. يحتوي الإصدار تراكات من ألبومه سوفت تشانل وألبومه الأخير ميرور جايد بالإضافة إلى ثلاث تراكات جديدة. 

على مدار ثمانية تراكات، يحيط كيث مستمعيه بديناميكية لعوبة ومقاطع صوتية متناثرة. يعد الألبوم مقدمة وتلخيص مركّز لموسيقى جاينت كلو وأسلوبه الإنتاجي المعتمد على كولاجات صوتية حرفية، مخلّقة من خامات مجرّدة متحوّلة وأصوات بشرية تتداخل في آلات كلاسيكية وإيقاعات تصاعدية. ميلينيوم بج هو جرعة شافية من التصميم الصوتي والألحان الجذابة والإيقاعات الحرّة.

تبث معازف حصريًا تراك ميرور جايد الجزء الأول تمهيدًا لإطلاق الألبوم في العاشر من الشهر الحالي. صمم دايف شن الغلاف. يمكنكم طلب الألبوم على باندكامب.

المزيـــد علــى معـــازف