.
بعد تنقّلها بين أنماط موسيقية مختلفة، استقرت سيرين ميلاد منذ فترة على الراب، مستفيدةً من نجاح تجارب مماثلة من منال عمارة في نجيب الموني. نزّلت التونسية أغنيتها المصورة مطرّد، التي استعانت فيها بـ سنفارا لكتابة الكلمات. تعاملت سيرين مع مهندس الصوت ناركو، الذي ظهر بجانب سنفارا في أعمال سابقة. احتوت الأغنية على مزيجٍ جذاب من إيقاعات الراب وخلفية لحنية ذات طابع كاريبي. أظهرت سيرين تأثّرًا واضحًا بأسلوب سنفارا وطريقة أدائه، نظراً لتقارب أسلوب الكتابة في مطرّد مع نصوص سابقة للرابر، أبرزها فاقوا بيا وشبيني هكا وتجيني تو.
عرف مشهدي الراب والبوب في تونس تقاطعات مثمرة مؤخرًا، خاصة مع تداخل الاعتماد على المنتجين ومهندسي الصوت، بالإضافة إلى ظهور العديد من الرابرز في تعاونات مختلفة مع مغني البوب وأنماط شعبية أخرى مثل المزود.