أخبار

مهرجان سي تو سي يحتفل بعامه العشرين

معازف ۳۰/۰۵/۲۰۲۲

يستعد منظمو مهرجان سي-تو-سي للاحتفال بعامه العشرين، بعد انقطاع سنتين بسبب جائحة كوفيد. سيُقام المهرجان على مدار أربعة أيام بدءًا من ٣ نوفمبر / تشرين الثاني في مواقع مختلفة من مدينة تورينو الإيطالية.

بدأ مهرجان سي تو سي عام ٢٠٠٢ وقدّم تشكيلة متنوعة من فناني البوب المعاصر، كما جمع بين وسائط الفن والموسيقى والتكنولوجيا. هذه السنة، يتحرك المهرجان بين الموسيقى التجريبية والإلكترونية والبوب والآر أند بي والجاز والروك والراب، بوجود فنانين أدّوا عروضًا في المهرجان قبلًا مثل آركا أحد أهم فناني الهايبر بوب، والتي عملت بجانب بيورك وإف كاي إيه تويجز. نجد أيضًا المنتج جايمي إكس إكس الذي يجمع بين موسيقى الإندي والآر أند بي والدانس، وله ريمكسات ضاربة لفنانين مثل أديل. 

يستضيف المهرجان أيضًا أسماء لامعة مثل آية سنكلير المعروفة سابقًا باسم لوفت، والتي تكسّر بكلماتها الأعراف المتعلقة بالجندر والجنسانية، بالإضافة إلى جوك ستراب أحد أهم الأصوات الجديدة القادمة من بريطانيا، والدرمر الأمريكي ماكايا مكريفن، الذي ينوّع في موسيقته بين الأصوات ويسعى في رؤيته لتطوير مسار الجاز الحديث، ولايرا براموك التي تمزج طبقات من موسيقى البوب في موسيقتها الراقصة.

يشارك راديو معازف وموفمنت راديو في بث وصلات موسيقية من المهرجان تضم دينا عبد الواحد، دي جاي بليد، ماي أنالوج جرنال ونيو غينيا، في احتفال منظمي سي تو سي بالأصوات القادمة من منطقة المتوسط.

بإمكانكم شراء تذاكر المهرجان عبر هذا الرابط.

 

المزيـــد علــى معـــازف