مور إِير يصدر فيديو بلِكايت حصريًا على معازف

كتابةمعازف - أغسطس/آب 9, 2019

نزّل المنتج الكندي المقيم في لندن مور إِير (كولين موار) فيديو جديد لتراك بلِكايت من ألبومه الصادر عن تسجيلات جينوت سنتر التشيكية تحت عنوان لايف بيهايند جلاس. الفيديو من إنتاج الفنان البصري ستيفان وِلِر (phhhyu)، حيث يدور حول فكرة بصرية واحدة، تصوّر دخول بيئة غريبة ومبالغ بها، ثم الانفتاح عليها بالتدريج واختراقها وبسطها كما يحدث في التراك ذاته. يعلق وِلِر “استوحيت من تصميم غلاف الألبوم وعنوانه فكرة انكسار الضوء وتلاشيه، ونعومة حواف كل شيء. ذهبت جنوبًا لأصوّر، متجاوزًا مكان نشأتي، لكن المحيط بقي مألوفًا، مليئًا بالغابات والعدم. كانت الأجواء الغريبة موجودة هناك”

يضم لايف بيهايند جلاس عشرة تراكات تجريبية يغلب عليها طابع محيط يمتاز بالنغمية وبالأنسجة الغنية التي تتخلها إيقاعات مقلّة من حين لآخر. يعكس موار في الألبوم الارتباك والاضطراب في حياته الخاصة وشعوره العارم باليأس والغضب والحزن. الألبوم متاح على رابط الباندكامب.

 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply