.
ابتعد السرحاني عن استعادة الأنماط الشعبية التي شهدناها في تعاوناته الأخيرة مع البركاني، كما تراجع عن أسلوبه في الراي أند بي والمزج بين الإيقاعات الراقصة لصالح صوت راي سائد نرى ملامحه بوضوح في توزيعات تيبو بالعباس وزقزوق. اعتمد روني بشكل رئيسي على الكيبورد من خلال سطر إيقاعي ثابت وفواصل لعوبة، منتقلاً بين طبقات نغمية وارتجالات متنوعة تخلْلتها عينات من صوت السرحاني، الذي استعرض مهاراته الصوتية والأدائية في أسلوب الواي واي الذي انتشر بشكل قوي منذ سنوات في مشهد الراي المغاربي.