إنتربول تعلن عن ألبومها السادس، وتصدر ذ روفر

كتابةمعازف - يونيو/حزيران 8, 2018

أعلنت فرقة البوست بنك النيويوركية إنتربول عن اكتمال تسجيل ألبومها السادس، مارودر، والذي أنتجه دايف فريدمان الذي عمل بشكل موسع مع ذ فلايمنج ليبس، تايم إيمبالا، إم جي إم تي وموجواي من ضمن فرق أخرى. سيصدر الألبوم في ٢٤ آب / أغسطس المقبل عبر تسجيلات ماتادور. بالتزامن مع الإعلان، أصدرت الفرقة أغنية ذ روفر، أول عينة من الألبوم.

أصدرت إنتربول ألبومها الأوَّل الأيقوني، ترن أون ذ برايت لايتس، عام ٢٠٠٢، لتكون إلى جانب ذ ستروكس وذ وايت سترايبس وغيرهم من الفرق التي ساهمت بإطلاق موجة إحياء الـ بوست بنك، والتي لا تزال أكثر الحركات تأثيرًا في الروك المعاصر منذ بداية القرن. نزل ألبوم إنتربول الخامس والأحدث، إل بينتور، منذ ٢٠١٤، وكان أضعف ألبوماتهم نجاحًا نقديًا وتجاريًا.

أعلنت تسجيلات ماتادور بالتزامن مع الكشف عن الألبوم، عن جولة عالمية ترويجية، ستختتم بحفل لـ إنتربول في نيويورك في شباط / فبراير من العام المقبل. سيعزف إلى جوار إنتربول في الحفل الختامي كل من فرقة كار سيت هِدرِست والمغنية سنايل مايل، كلاهما متعاقدان مع ماتادور أيضًا، ويعدان من الأسماء البارزة في الجيل الأحدث من موجة إحياء الـ بوست بنك.

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply