عفروتو يكمل انتقاله من ساوندكلاود إلى يوتيوب بأغنية ستار

كتابةمعازف - إبريل/نيسان 11, 2019

قبل حوالي السنة، انقطع الرابر الاسكندراني عفروتو (٢٢ سنة) عن إصدار الأغاني على قناته على ساوندكلاود، التي لا تزال مهجورة منذ شباط / فبراير ٢٠١٨، وقرر التركيز على الفيديو والإصدار عبر يوتيوب منذ عودته بأغنية أحمد على اسم جدو الصادرة قبل أربعة أشهر، والتي حققت حوالي المئة ألف مشاهدة حتى اليوم.

نزّل عفروتو قبل شهر أغنيته الجديدة ستار، التي دعمها أمس بفيديو يعتبر تعاونه الأول مع مجموعة التصوير الصاعدة ٨إنش. اختارت المجموعة للمرة الأولى التصوير في موقع تصوير واحد فقط، الأهرامات، في تأكيد على فكرة النجومية، إلى جانب تصميم قميص خاص للفيديو كتبت عليه كلمة نجم. كانت ٨إنش قد انشقت عن مجموعة التصوير الأخرى الدب البارد، لهذا نرى استمرارًا لبعض عناصرهم الأسلوبية الأقدم، كاستخدام السبتايتل باللون الأصفر وأسلوب الصورة داخل الصورة (picture in picture). أخبرنا عفروتو أنه سيصدر قريبًا فيديو مع ويجز لأغنيتهما المشتركة التي تجاوزت الـ ٣٠٠٫٠٠٠ سماعًا على يوتيوب مؤخرًا.

 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply