أرق لوجان يفتتح مسيرته مع التراب

كتابةمعازف - إبريل/نيسان 15, 2019

قبل أشهر وبالتزامن مع الإعلان عن مسابقة معازف وأرتوريا، أنتج لوجان تراكين أصليين نشرهما عبر قناته الجديدة على ساوندكلاود لتكون أولى إصداراته على الإطلاق، متخذة اتجاهات تنتقل من الهاوس إلى الروك البديل.

يوم أمس، نزّل لوجان (أحمد هيثم) أولى أغنياته الرسمية إنسومنيا التي تتبنى صوت التراب بوضوح. يخبرنا لوجان عن ميله وحبه للروك والجرانج، ما جعله يبدأ بتشكيل فرقتين جديدتين والعمل معهما، أما التوجه نحو التراب في أولى إصداراته الرسمية فيعود إلى سهولة العمل الفردي على إنتاج أغنية تراب على عكس أغنيات الروك التي تتطلب عمل فريق متكامل: “حسيت إن الموضوع صعب في الروك ودايمًا محتاج ناس معايا وحسيت ان التراب او الاستايل ده أسهل في كل حاجة وبيديني حرية إني اشتغل لوحدي من غير ما ابقي مرتبط بشخص معين.”

بالفعل عمل لوجان على إنتاج إنسومنيا بنفسه وتسجيلها منزليًا قبل إصدارها عبر ساوندكلاود ويوتيوب لتكون بداية مسيرته الفردية في التراب.

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply