مسابقة آرتوريا X معازف

كتابةمعازف - نوفمبر/تشرين الثاني 17, 2018

‏تتشارك معازف مع آرتوريا في تقديم هذه المسابقة لإيجاد أفضل تراكات جديدة أصلية، والتي سيحصل الفائزون الثلاثة فيها على معدات موسيقية بقيمة ٣٠٠٠ يورو.

المسابقة

اعمل تراك (أو أكثر) باستخدام البلج إنز في باقة في-كولكشن ٦، والتي ستكون متاحة للاستخدام مجانًا طيلة فترة المسابقة. يمكنك استخدام هذه البلج إنز على برنامجك المعتاد (آبلتون، فروتي لووبس، لوجيك)، وإن لم يكن لديك أي منها يمكن استخدامها مع برامج مجانية مثل أوداسيتي وآردور، أو حتى غاراج باند الذي يأتي مع كل أجهزة الماك.

الجوائز:

الجائزة الأولى سنث مينيبروت تو-إس المتكامل، مع باقة الفي كولكشن ٦ ومجموعة من البري آمبس والبرمجيات. باقة يبلغ ثمنها أكثر من ١٥٠٠ يورو.

الجائزة الثانية الـ في-كولكشن ٦ بقيمة ٥٠٠ يورو بالإضافة إلى مجموعة من البي آمبس والبرمجيات بقيمة ٥٠٠ يورو أيضًا.

الفائز الثالث سيحصل على الفي-كولكشن ٦ بقيمة ٥٠٠ يورو.

v collection 6 arturia آرتوريا معازف مسابقة كولكشن

الـ في كولكشن ٦


عن الـ ميني بروت تو إس

اشتهرت آرتوريا بسنث المينيبروت على مدار السنوات الماضية، الذي لقي قبولًا كبيرًا من مستخدمي السنثات وبالأخص الأنالوج. مينيبروت تو إس هو النسخة الثالثة التي طورتها آرتوريا من هذا السنث. بالإضافة إلى سر قوته الذي يكمن في صوته الأنالوج العريض والدافئ، وقدرته على إنتاج أصوات متعددة بفضل الفلتر الذي اشتهر به وإمكانيات التلاعب بالصوت، تأتي إمكانيات هذا السنث كالتالي:

  • سيكونسر مكوّن من ٦٤ خطوة ومتعدد الأنواع.
  • يمكن تسجيل ثلاث طبقات في الآن ذاته في كل مقطع (pattern)، كل طبقة مكونة من ٦٤ خطوة للسيكونسر، ومن الممكن التحكم بطول كل سيكونس.
  • اثنين أوسيلايتُر (oscillators) ومولّد للضجيج (noise generator)، حيث تتعدد أشكال الموجات بين الساين والسكوير والسو والتراينجل، ويضاف إليها زرائر تحكم للإف إم والآلترا سو وغيرها التي تكسب الصوت خصائص غنية غير المتعارف عليها في عالم سنثات الأنالوج.
  • إنفِلوب ذو الأربع مراحل (ADSR) وإنفلوب آخر ذو مرحلتين (ِAD).
  • أربعة أنواع من الفلاتر (لو باس، بَند باس، هاي باس، نوتش).
  • يحتوي السنث على 2 LFO، ينتج عنه إمكانيات متعددة في تخليق الأصوات.
  • يحتوي السنث على جزء مودِلَر (CV inputs 48) يمكن الاستعانة به لفتح مجال أكبر في تصميم الأصوات.
  • آربيجياتُر (arpeggiator) متعدد الأنماط.
  • يمكن تخزين ٦٤ مقطع على السنث.

الـ مينيبروت تو-إس


كيف تشارك؟

لتشارك في المسابقة سجل اسمك وإيميلك تحت، وسيصلك منا إيميل فيه رابط وكلمة سر وتعليمات ومواعيد المسابقة بالتفصيل. من خلال الرابط ستستطيع تحميل مجموعة الفي-كولكشن ٦، والتي ستمكنك من الاستفادة من مجموعة من البلج إنز والبري-آمبس من آرتوريا، يمكنك استخدامها مجانيًا لشهرين.

نزل هذه البرامج واستخدمها في صناعة تراكك الذي تود إشراكه في المسابقة، حمّله على ساوندلاود أو يوتيوب مع هاش تاج Ma3azefArturia#.

في نهاية مدة المسابقة، سنقوم بجمع كل هذه التراكات وعرضها على هيئة التحكيم المؤلفة من منتجين وموسيقيين عتيدين وذوي خبرة محلية وعالمية، والذين سيقررون على قائمة قصيرة من ١٠ تراكات، وثم ٣ فائزين.


 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply