التعاون الأول بين لويس كينج والمنتج برين رايز

كتابةمعازف - فبراير/شباط 13, 2020

تعاون الرابر البريطاني لويس كينج مع المنتج برين رايز في ألبوم قصير بعنوان واي بري؟ / لتس جِت إِت على تسجيلات سيجرايف. في التراكين اللذَين يحملان اسم الإصدار، يتّبع رايز أسلوبًا تقليليًا يميل إلى الجرايم، مع سرد كينج كلماته المشحونة سياسيًا واجتماعيًا بأسلوب جذاب وتدفقات مركّبة. في التراك الآلاتي هودلَم بريست يبدع رايز في التصميم الصوتي مستندًا على إيقاع دَبستِب يقوده البايس المتراقص، على خلفية أجواء مشوشة وسنث خافت.

بالإضافة إلى التراكات الثلاثة، يضم الألبوم سبع ريمكسات، حيث قام كل من الثنائي اليوناني آيس_آيز وستوجي هاوزر وكوايت بأداء ريمكسات ذات أصوات بايس بريطانية تمزج بين تفكيك الأول والفواصل الإيقاعية للثاني، واتجاه الثالث إلى الغراج؛ كما أطلق رِنيك بِل العنان للوجاريتماته في ريمكسين تجريبيين متلاعبًا ببنية واي بري عبر أصوات إيقاعاته الصادمة.

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply