ثالث تعاونات مروان بابلو وسادات العالمي

كتابةمعازف - يوليو/تموز 27, 2018

نزَّل مروان بابلو للتو أغنيته الفردية الثالثة، والتي أطلق عليها اسم الحي الاسكندراني عزبة الجامع. أنتج مروان الأغنية بنفسه، وسجلها بالتعاون مع سادات العالمي الذي يغني اللازمة، في ثالث تعاون بين الاثنين.

بعد مسيرته تحت اسم داما، كان الرابر الاسكندراني قد اعتزل لفترة، ثم عاد مطلع العام الجاري تحت اسم مروان بابلو، ونشر أغنيتي غلاف X أوزوريس وعايز فين الكاسحتين. سمع سادات عايز فين، ودعا مروان لتسجيل ريمكس مهرجاناتي من توزيع أحمد فيجو، ثم اجتمع الاثنان برفقة الرابر الاسكندراني الآخر، ويجز، لتسجيل أغنية التراب خلينا أصحاب.

في المقابل، بات لـ سادات العالمي يغازل الراب في عدة من مهرجاناته الأخيرة، خاصةً دراكولا الذي أصبح أحد أكثر الاغاني سماعًا في مصر للعام بعد صدور نسخته المصورة، لكن سادات لم يخرج عن المهرجانات تمامًا حتى تعاونيه الأخيرين مع مروان بابلو.

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply