مروان موسى يتعاون مع كريم الضبع ضد شهر اتنين

كتابةمعازف - فبراير/شباط 16, 2019

ليس من المفاجئ اختيار مروان موسى عيد الفلانتاين لنشر تسجيل مزدوج لأغنيتي انفصال. المفاجئ على كل حال، هو مدى نجاح التعاون الإنتاجي الذي جمع مروان مع كريم الضبع (الضبع) في أغنية شهر اتنين.

ترقبنا هذا التعاون منذ منتصف السنة الماضية، عندما نشر كريم الضبع على حسابه على إنستجرم صورةً له مع مروان موسى ويو جي في ما يبدو أنه استوديو. منذ ذلك الوقت، نزّل الضبع أغنيتين فقط، كلاهما من إنتاجه، ظهرت أولاهما في الحلقة ٥٢ من الغنيمة. عندما أتى هذا التعاون أخيرًا، أثبت أنه يستحق الانتظار. فوق إيقاع الطبول الحركي الذي يتكرر على طول الأغنية، تتبدل الأصوات الدافئة للسّنثات والعينات والآدليبس، لتبقي الأغنية في حالة تغير مستمرة دون أن تزدحم. عثر مروان موسى على طبقة الصوت الأمثل لمرافقة القسم الآلاتي من الأغنية، بشكل شتت الانتباه عن كلماته التي أتت متوقعة بشكل زائد بالنسبة لأغنية عاطفية حزينة تنشر في ليلة الفالنتاين.


سيلعب مروان موسى إلى جانب الناظر وشب جديد وهيكل في حفل معازف وفِنت الأول يوم الجمعة ٢٢ فبراير في النادي السويسري في القاهرة.

إعلان
 

في السنين الخمس الماضية، أثبتت معازف أن القارئ العربي متعطش لمحتوى يحترم ذكاءه. ازداد عدد قرائنا باضطراد كل سنة، كبر فريقنا وكبرت أهدافنا. ولأن طريقة عملنا تتطلب الكثير من الجهد والوقت، وتقع خارج أطر التمويل المعتادة، نحتاج إلى دعمكم كي نستمر في الكتابة عما نحب كتابًا وقراء: الموسيقى.


Leave a Reply