علي ويزي جاي جاي الحجاج ٨إنش على العادي
أخبار

علي ويزي يدعم سنته القويّة بـ على العادي

معازف ۲۹/۱۱/۲۰۱۹

عاد علي ويزي من انقطاع أربعة أشهر ليصدر أغنيته المصورة الجديدة على العادي، التي أنتجها مهندس الصوت الأردني الفلسطيني الحجاج (جاي جاي)، وتم تسجيلها في استوديو زلزال في القاهرة.

يحافظ علي ويزي على العناصر الرئيسية لأسلوبه، كالميل للغناء على حساب الراب، وإشباع صوته بالأوتوتيون. يطغى أسلوب غناء ويزي على العمل، بفلوهاته المسترخية التي تنزلق على إيقاعات شيل تراب (Chill Trap)، دون أن يخرج عن الحدود الضيقة التي يحبس نفسه فيها على مستوى الكلمات: “ما تصورنيش، نو فلاش / أنا متخفي، كاموفلاج.” تضم الأغنية بعض الأسطر الموجهة لرابرز آخرين في المشهد المصري، مثل: “تحت عينك أسود زي الباندا / مش محتاج لكوزمو ووندا.”

في بداية هذا العام، أقفل علي ويزي قناته على ساوندكلاود، وانتقل إلى يوتيوب ليضع تركيزه على الأغاني المصوّرة. بعد تعاونه مع العديد من مجموعات التصوير القويّة في مصر خلال العام، عاد علي ويزي للتعاون مجددًا مع مجموعة ٨إنش، التي يقف وراءها ثنائي المخرج والمصور / السيناريست يوسف أوشا وخالد برجونا، ليخرج معهم بأحد أفضل فيديوهات الراب المصرية الصادرة مؤخرًا، بأسلوب تصوير تقليلي وذو شخصية. كان ويزي قد تعاون مع ٨إنش سابقًا لتصوير فيديو أغنية ساعة دهب.

المزيـــد علــى معـــازف